دكتورة نورا رضوان

211626127_606606124064402_699421341363178929_n
مراكز تجميل وتقويم وزراعة الأسنان تحتوى على نبغه مختارة من الاخصائيين والاستشاريين واستاذه الجامعة تحت اشراف دكتوراه نورا راضون فى جميع التخصوصات طب الاسنان

موقعنا

احجز الان

    زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر

    زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر 2024

    ازداد البحث والاهتمام في الفترة الأخيرة عن تقنية زراعة الأسنان كأحد أشهر الخدمات التعويضية للأسنان المفقودة، ولكن هناك بعض الأشخاص يخشون من فكرة اللجوء إلى أي إجراء جراحي حتى لو كان بسيطًا؛ لذلك ظهرت تقنيات زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر، لكي تقدم الحلول التعويضية والتجميلية في آن واحد لجميع الفئات.

    فما هي تقنية زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر؟ وما هي طريقة زراعة الأسنان بدون جراحة؟ وما هي بدائل زراعة الأسنان؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال سطور هذه المقالة مع الدكتورة نورا رضوان ـ أخصائي طب وتجميل الأسنان فتابعوا معنا القراءة.

    نبذة عن عملية زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر

    زراعة الأسنان هو إجراء علاجي وتجميلي في نفس الوقت، حيث يستطيع من خلاله الطبيب أن يقوم بزرع غرسات معدنية داخل عظم الفك مكان السن المفقود، وينتظر الطبيب فترة ثلاثة أشهر حتى يتأكد من إتمام عملية الاندماج العظمي.

    ثم بعد ذلك يتم تركيب التاج كآخر مرحلة من مراحل زراعة الأسنان وحصول العميل على سن جديد لا يختلف عن الأسنان الطبيعية نهائيًا سواء في الشكل أو الوظيفة، وأهم ما يميز زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر هو إنها تتم من خلال أشعة الليزر أي أنه ليس هناك استخدام للمشرط الجراحي لقطع نسيج اللثة.

    قبل عملية زراعة الأسنان بدون جراحة

    عملية زراعة الأسنان بدون جراحة لا تتم بطريقة عشوائية بل هناك تحضيرات هامة تتم قبل إجراء عملية الزرع، وتبدأ هذه التحضيرات بإجراء الأشعة المقطعية “ثلاثية الأبعاد” (CBCT) على الفم لتحديد أماكن الغرسات بكل دقة وذلك من خلال تحليل تلك الصور ببرنامج خاص على الكمبيوتر، ثم بعد ذلك يتم إجراء الفحوصات الطبية المختلفة للتأكد من جاهزية العميل لإجراء عملية زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر.

     طريقة زراعة الأسنان بدون جراحة في مصر 2024

    أما بخصوص طريقة زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر فهي تقنية أمنة وسهلة وتتم وفق الخطوات الآتية:

    • في البداية يتم تعريض العميل للمخدر الموضعي فقط، ولا تحتاج زراعة الأسنان للتخدير الكلي في غالب الأمر.
    • يقوم الطبيب بعد ذلك بإجراء فتحات محددة مسبقًا في اللثة وفي عظام الفك من خلال شعاع الليزر.
    • ثم يقوم الطبيب بتثبيت الغرسات المعدنية والمعدة بكل دقة وفقًا لقياسات الإشاعات، وذلك داخل الفتحات التي تم إجراؤها في عظام الفك.
    • يترك الطبيب جزء من غرسه التيتانيوم بارزة فوق اللثة، وهو الجزء الذي سيتم تركيب التاج عليه.
    • يترك الطبيب تلك الغرسات لمدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر حتى تحدث عملية الاندماج العظمي بينها وبين عظم الفك.
    • يقوم الطبيب بتركيب السن المؤقت فوق تلك الغرسات خلال فترة الاندماج العظمي.
    • يتم تحديد موعد آخر ليتم خلاله تركيب التيجان الدائمة محل التيجان المؤقتة، وهي آخر مرحلة من مراحل زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر.

    مميزات تقنية زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر

    تتعدد الميزات التي يحصل عليها العميل من خلال إجراء تقنية زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر، ومن أهم تلك المميزات هو ما يلي:

    • زراعة الأسنان بالليزر تجنب العميل المشاكل المتعلقة بالجراحة أو مشاكل عدم الارتياح المصاحب لإجراء الغرز الجراحية في اللثة.
    • الآلام المتعلقة بها أقل بكثير من التي يشعر بها العميل بعد إجراء زراعة الأسنان التقليدية.
    • في الغالب لا يحدث تورم في اللثة بعد إجراء زراعة الأسنان بدون جراحة.
    • وقت التعافي بعد إجراء زراعة الأسنان بالليزر أسرع بكثير من التقنيات الأخرى المستخدمة في زراعة الأسنان.
    • الوقت المستغرق في جلسة إجراء زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر يتراوح من 60 إلى 90 دقيقة، وهي مدة وجيزة جدًا.

    إذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات حول زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر كل ما عليك فعله هو الضغط على خدمة تواصل معنا المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني وستجد فريق طبي مهمته الرد على كافة استفساراتكم على الفور.

    تعرف علي :  انواع زراعة الاسنان واسعارها 2024

     تكلفة زراعة الأسنان بدون جراحة في مصر 2024

    تتراوح تكلفة زراعة السن الواحد من 9000 إلى 16000 جنيه مصري 2024، ويرجع التفاوت في أسعار زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر بين المراكز الطبية المختلفة للعديد من العوامل والتي من بينها:

    • تكلفة الفحوصات والإشاعات المطلوب إجراؤها قبل القيام بعملية الزرع.
    • نوع وجودة الخامات المستخدمة في صنع الغرسات.
    • خبرة وكفاءة الطبيب المعالج والفريق الطبي المعاون له.
    • مستوى الخدمات المقدم للعميل من قبل المركز الطبي.
    • عدد الجلسات التي يحتاجها الطبيب لإتمام عملية الزرع.

    ولمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الأسنان بدون جراحة في مصر يمكنكم التواصل معنا عبر خدمة الواتساب المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق المختص لدينا على الفور.

     بدائل زراعة الأسنان 2024

    لا شك أن زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر هي أفضل الطرق المستخدمة في مجال العلاجات التعويضية للأسنان، ولكن هناك حلول أخرى أو ” بدائل زراعة الأسنان” وتعطي كذلك نتائج جيدة ومُرضية للكثير من العملاء ومنها تيجان الأسنان، وجسور الأسنان، وكذلك أطقم الأسنان الكاملة أو الجزئية، وغيرها من بدائل زراعة الأسنان الأخرى.

    افضل دكتور زراعة اسنان في مصر 2024

    تعد الدكتورة نورا رضوان ـ أخصائي طب وتجميل الأسنان ـ من أفضل الأطباء في زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر؛ وذلك لما تتمتع به بالعديد من المميزات، والتي منها:

    • تعتمد الدكتورة نورا رضوان على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال طب وتجميل الأسنان.
    • يتواجد في مركزها مجموعة من أفضل الأطباء في جميع تخصصات طب الأسنان.
    • تعتمد الدكتورة نورا رضوان على أفضل أنواع الغرسات والخامات في زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر.
    • تضع اهتمامًا بالغًا بالصحة العامة لجميع عملائها؛ وما يدل على ذلك اهتمامها بالنظافة العامة لمركزها الطبي، كما أنها تمتلك أحدث أجهزة التعقيم.
    • تقدم الدكتورة نورا جميع خدماتها العلاجية والتجميلية بأسعار تناسب جميع الفئات.

    وفي الختام نكون قد تحدثنا عن أهم المعلومات المتعلقة بزراعة الاسنان بدون جراحة في مصر وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات أو لحجز موعد يمكنكم التواصل معنا عبر ارقامنا الموضحة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني وسيتم الرد على جميع استفساراتكم من قبل الفريق المختص لدينا.

     

    إقرأ ايضًا هنا

     

     
     

    هل يوجد زراعة اسنان بدون جراحة؟

    نعم هناك عدة طرق يمكن من خلالها زراعة الأسنان بدون جراحة ومنها تقنية زراعة الأسنان بالليزر، وهناك تقنية أخرى تسمى تقنية زراعة الأسنان الموجهة بالكمبيوتر، وهي تقنية يتم من خلالها زراعة الاسنان بدون جراحة.

    ما هو البديل عن زراعة الاسنان؟

    على الرغم من أن زراعة الأسنان تعد أفضل الطرق التعويضية للأسنان المفقودة إلا أنه هناك العديد من الخدمات الاخرى مثل التركيبات الثابتة سواء التيجان أو الجسور الثابتة، وكذلك أطقم الأسنان.

    Scroll to Top

    أحدث العروض