دكتورة نورا رضوان

211626127_606606124064402_699421341363178929_n
مراكز تجميل وتقويم وزراعة الأسنان تحتوى على نبغه مختارة من الاخصائيين والاستشاريين واستاذه الجامعة تحت اشراف دكتوراه نورا راضون فى جميع التخصوصات طب الاسنان

موقعنا

احجز الان

    اسعار زراعة الاسنان في القاهرة

    اسعار زراعة الاسنان في القاهرة 2024

    قد يتعرض بعض الأشخاص لمشكلة فقدان سن أو أكثر من أسنانهم، وهي إحدى المشكلات التي قد تؤثر على الناحية الجمالية والوظيفية للفم بشكل عام، وهذا ما دفع أطباء الأسنان إلى تطوير الطرق التعويضية للأسنان وخاصة تقنية زراعة الأسنان، تابع معنا القراءة لتتعرف أكثر على أفضل أنواع زراعة الأسنان واسعار زراعة الاسنان في القاهرة وغيرها من المعلومات الهامة عن زراعة الأسنان؛ وذلك مع الدكتورة نورا رضوان أخصائي طب وتجميل الأسنان، فتابعوا معنا القراءة.

    ما هي أنواع زراعة الأسنان المتاحة في القاهرة 2024

    قبل الحديث عن اسعار زراعة الاسنان في القاهرة دعونا في البداية نتعرف على أكثر الأنواع شيوعًا من أنواع زراعة الأسنان، والتي يفضلها العديد من الأطباء ومن بينها:

    الغرسات البطانية (Endosteal implants)

    يتم زراعة تلك الغرسات داخل عظام الفك، وتعد الغرسات البطانية من أكثر أنواع زراعة الأسنان انتشارًا، ويفضل هذا النوع للأشخاص الذين يتمتعون بعظم فك جيد يسمح لهم بإتمام عملية زراعة الأسنان.

    الغرسات الفوقية (Subperiosteal implants)

    يتم اللجوء إلى هذا النوع من أنواع زراعة الأسنان عندما لا يتواجد عظم فك طبيعي عند المريض يسمح بإجراء الزراعة بداخله، وهنا يتم زراعة الغرسات المعدنية فوق عظام الفك ولكنها ما زالت تحت اللثة، وبالطبع اسعار زراعة الاسنان في القاهرة الفوقية تختلف عن الزراعات البطانية.

    الزرع الزائد (Implant Overdentures)

    من خلال الزرع الزائد نتمكن من وضع مجموعة من الزرعات نستطيع من خلالها تثبيت طقم أسنان كامل، وتعطي تلك الغرسات الدعم والاستقرار لطقم الأسنان، وهذا ما يميزه عن أطقم الأسنان العادية، ولكن قد تكون اسعار زراعة الاسنان في القاهرة من هذا النوع مرتفعة نوعًا ما عن باقي الأنواع.

    خطوات عملية زراعة الأسنان

    قد تختلف خطوات زراعة الأسنان من عميل إلى أخر؛ وذلك على حسب احتياجات كل شخص وجودة عظم الفك لديه وبالطبع سيؤثر ذلك على اسعار زراعة الاسنان في القاهرة، ولكن في الغالب تتم خطوات عملية زراعة الأسنان وفق الخطوات الآتية:

    • في البداية يتم تعريض المريض للتخدير الموضعي في المكان المراد زراعة الأسنان به.
    • يقوم الطبيب بعد ذلك بإجراء شقًا في اللثة بواسطة الجراحة التقليدية أو من خلال أشعة الليزر بشكل يسمح بالكشف عن عظام الفك.
    • يقوم الطبيب بإجراء حفرة في عظام الفك يتم تحديد مقاساتها بكل دقة؛ لكي يتم تركيب الغرسات المعدنية بداخلها.
    • بعد أن يتم تركيب الغرسات يقوم الطبيب بغلق أنسجة اللثة والانتظار لمدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر حتى يتم التأكد من اندماج الغرسات مع عظم الفك.
    • أخر خطوات عملية زراعة الأسنان هي مرحلة وضع التيجان الدائمة على تلك الغرسات وهي الخطوة التي يحصل من خلالها العميل على سن جديد مماثل تمامًا لأسنانه الطبيعية.

    بعد أن تعرفنا على خطوات زراعة الأسنان دعونا نتعرف على اسعار زراعة الاسنان في القاهرة في الفقرة القادمة.

     

    ما هي اسعار زراعة الاسنان في القاهرة 2024 

    تتراوح اسعار زراعة الاسنان في القاهرة من 8000 إلى 16000 جنيه مصري للسن الواحد 2024 ، ويرجع التفاوت في الأسعار تبعًا لنوع الغرسات المستخدمة في الزرع ولعدد من العوامل الأخرى التي سنتحدث عنها بالتفصيل في الفقرة القادمة، ومن اسعار زراعة الاسنان في القاهرة لأشهر الأنواع هو ما يلي:

    • سعر زراعة الأسنان السويسري يتراوح من 14000 إلى 16000 جنيه مصري.
    • سعر زراعة الأسنان الألماني يتراوح من 13000 إلى 15000 جنيه مصري.
    • سعر زراعة الأسنان الكوري يتراوح من 8000 إلى 12000 جنيه مصري.
    • تكلفة زراعة طقم أسنان تتراوح من 70000 إلى 125000 جنيه مصري.

    وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات حول اسعار زراعة الاسنان في القاهرة يمكنكم التواصل معنا عبر أرقامنا الموضحة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني، وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق المختص لدينا.

    العوامل التي تحدد اسعار زراعة الاسنان في القاهرة 2024

    من أهم العوامل التي تحدد اسعار زراعة الاسنان في القاهرة  2024 هي جودة الخامات المصنعة منها الغرسات التي يتم زراعتها، بجانب عدد من العوامل الأخرى والتي منها ما يلي:

    • تكلفة الفحوصات الطبية المطلوب إجراؤها قبل القيام بإجراء جراحة زراعة الأسنان. 
    • خبرة وكفاءة الطبيب المعالج والفريق الطبي المعاون له.
    • نوع التقنية المستخدمة في زراعة الأسنان، حيث أن اسعار زراعة الاسنان في القاهرة التقليدية تختلف عن اسعار زراعة الأسنان الفورية.
    • عدد الأسنان المراد زراعتها، حيث أن تكلفة زراعة طقم أسنان كامل يختلف عن سعر سن واحد أو عدد محدود من الأسنان.
    • بلد صنع الغرسات، حيث أن سعر زراعة الأسنان الألماني يختلف عن أسعار زراعة الأسنان السويسرية على سبيل المثال.
    • مستوى الخدمات المقدم من المركز الطبي أو عيادة الأسنان في القاهرة.

    مميزات زراعة الأسنان في القاهرة

    حينما تختار زراعة الأسنان في القاهرة وخاصة في مركز الدكتورة نورا رضوان فإنك ستحصل على العديد من المميزات، ومن أهم مميزات زراعة الاسنان في القاهرة هو ما يلي:

    • زراعة الأسنان تمنع من فقدان عظام الفك.
    • الأسنان الاصطناعية تشبه الأسنان الطبيعية تمامًا كما أنها تقوم بنفس وظائفها.
    • زراعة الأسنان تحمي المريض من التعرض لأمراض اللثة المتعددة، والتي تنتج من تعرض الفجوات بين الأسنان لهجمات البكتريا؛ وذلك عند تراكم الطعام بتلك الفجوات.
    • تحافظ تقنيات زراعة الأسنان على استقرار الأسنان المجاورة للأسنان المفقودة.
    • اسعار زراعة الاسنان في القاهرة خاصة داخل مركز الدكتورة نورا رضوان تعتبر ارخص اسعار زراعة الأسنان في مصر كما أنها تتم بأفضل جودة.
    • يمكن أن تستمر تلك الأسنان المزروعة لمدى الحياة، وهي بذلك تتميز عن باقي الخدمات التعويضية للأسنان مثل جسور الأسنان والتي تستمر في العادة لمدة 10 سنوات فقط.
    • تؤجل زراعة الأسنان من ظهور عملات ترهل الوجه أو آثار الشيخوخة المبكرة، والتي تحدث في الغالب بسبب فقدان الأسنان.

    أفضل مراكز زراعة الاسنان في القاهرة 2024

    يعتبر مركز الدكتورة نورا رضوان ـ لطب وتجميل الأسنان ـ من أفضل المراكز التي تقدم خدمة زراعة الأسنان في القاهرة 2024 ؛ وذلك لما يتمتع به من العديد من المميزات الآتية:

    • يتوفر داخل مركز الدكتورة نورا رضوان أحدث الآلات والتقنيات المستخدمة في زراعة الأسنان وجميع خدمات طب الأسنان الأخرى.
    • يتواجد داخل المركز مجموعة من أفضل أطباء الأسنان في مصر في جميع تخصصات طب الأسنان.
    • مركز الدكتورة نورا رضوان يقدم رعاية صحية على أعلى مستوى لجميع عملائه.
    • تهتم الدكتورة نورا رضوان اهتمامًا بالغًا بالصحة العامة لجميع عملائها؛ وهذا ما دفعها لامتلاك أحدث أجهزة التعقيم داخل مركزها الطبي.
    • مركز الدكتورة نورا رضوان يقدم أفضل اسعار زراعة الاسنان في القاهرة.

    في الختام نكون قد تحدثنا عن عملية زراعة الأسنان من حيث الخطوات والنتائج والمميزات، وتعرفنا كذلك على اسعار زراعة الاسنان في القاهرة وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات أو لحجز موعد مع الدكتورة نورا رضوان يمكنكم فعل ذلك بكل سهولة من خلال خدمة تواصل معنا المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني، وسيتم الرد على جميع استفساراتكم من قبل الفريق الطبي المختص لدينا.

    يمكنك القراءة أيضًا عن:

    زراعة الاسنان بدون جراحة في مصر

    افضل مراكز زراعة الاسنان في مصر

    انواع زراعة الاسنان واسعارها

    كم تكلفة زراعة سن واحد في مصر؟

    تتراوح تكلفة زراعة السن الواحد في مصر من 8000 إلى 16000 جنيه مصري، وقد يرجع التفاوت في الأسعار طبقًا لجودة الخامات المستخدمة في زراعة الأسنان، وخبرة وكفاءة الطبيب المعالج. 

    ما المدة التي يستغرقها زراعة الاسنان في مصر؟

    جلسة زراعة الأسنان لا تتجاوز في الغالب ساعتين من الوقت، ولكن للحصول على النتائج النهائية علينا الانتظار مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر حتى تحدث عملية الاندماج العظمي ونستطيع بعدها تركيب التاج الدائم للسن.

     

    Scroll to Top

    أحدث العروض