دكتورة نورا رضوان

211626127_606606124064402_699421341363178929_n
مراكز تجميل وتقويم وزراعة الأسنان تحتوى على نبغه مختارة من الاخصائيين والاستشاريين واستاذه الجامعة تحت اشراف دكتوراه نورا راضون فى جميع التخصوصات طب الاسنان

موقعنا

احجز الان

    زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر

    زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر ـ الأنواع وافضل الأسعار 2024

     شهدت عمليات زراعة الأسنان اقبالًا كبيرًا في الفترة الأخيرة من قبل الكثير من العملاء؛ وذلك لأنها تعد أحد أفضل الحلول التعويضية لمشكلات فقدان الأسنان؛ وكما نعلم فإن تكلفة زراعة السن الواحد تتراوح من 8000 إلى 15000 جنيه مصري، وقد يكون ذلك الأمر مكلفًا لبعض الفئات، خاصةً وإن كان العميل في احتياج لزراعة أكثر من سن في آن واحد؛ وهذا ما جعل بعض المراكز الطبية تسارع في تقديم خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر، ولعل من أشهر تلك المراكز هو مركز الدكتورة نورا رضوان.

    تابع معنا قراءة المقالة للتعرف أكثر على جراحة زراعة الأسنان، وما هي أفضل المراكز الطبية التي تقدم خدمات زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر، ما الفرق بين زراعة الأسنان وجسور الأسنان، وذلك مع الدكتورة نورا رضوان ـ أخصائي طب وتجميل الأسنان، فتابعوا معنا القراءة.

    نبذة عن زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر 2024

    تتميز عيادات الأسنان المتواجدة في مصر بتقديم خدمات زراعة الأسنان بجودة عالية وأسعار تنافسية مع باقي عيادات الأسنان المتواجدة في البلدان المحيطة بنا، كما يتوفر في العديد من مراكز الأسنان ـ وخاصة مركز الدكتورة نورا رضوان ـ خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر، وقد أتاحت تلك الفرصة للعديد من الفئات تجربة زراعة الاسنان في مصر.

    وزراعة الأسنان هي عملية آمنة وبسيطة يقوم من خلالها طبيب الأسنان بزرع غرسات معدنية داخل عظام الفك وتستخدم تلك الغرسات  كبديل لجذور الأسنان الطبيعية، ومن ثم يتم تركيب تاج على تلك الجذور كأحد آخر المراحل؛ لكي يحصل العميل على أسنان جديدة مماثلة تمامًا للأسنان الطبيعية في الشكل وكذلك في الوظيفة.

    ما الفرق بين زراعة الأسنان وجسور الأسنان ؟

    تقنيات زراعة الأسنان وجسور الأسنان كلاهما من التقنيات التعويضية للأسنان المفقودة، ولكن الفرق بينهما يتمثل في الآتي:

    • جسور الأسنان: هي عبارة عن تركيبات سنية يتم تركيبها على الأسنان المجاورة للأسنان المفقودة من خلال بردها، وقد تعطي نتائج جيدة، ولكنها ليست دائمة؛ حيث أن تلك التركيبات عرضة للكسر في أي وقت.
    • زراعة الأسنان: تمتاز زراعة الأسنان بالثبات والقوة حيث أن تلك الغرسات تندمج مع عظام الفك، ولكن قد تكون زراعة الأسنان مكلفة نوعًا ما؛ ولذلك توفر العديد من المراكز الطبية خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر.

    تكلفة زراعة الأسنان بالتقسيط بمصر 2024

    كثيرًا ما يتم تم إلقاء هذا السؤال كم تكلفة زراعة سن واحد في مصر؟ ودائمًا تكون إجابتنا عليه أن زراعة الأسنان مختلفة من مركز طبي لآخر، ولكن في الغالب تتراوح زراعة السن الواحد من 8000 إلى 15000 جنيه مصري 2024 ، وذلك على حسب جودة الخامات المصنعة منها الغرسات المراد زراعتها وعدد من العوامل الأخرى التي سنتعرف عليها في الفقرة القادمة.

    العوامل التي تحدد سعر زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر 2024

    تتعدد العوامل المؤثرة في تحديد تكلفة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر 2024 ، ولعل من أهم تلك العوامل هو ما يلي:

    • تكلفة الإجراءات والفحوصات المطلوب إجراؤها قبل القيام بعملية زراعة الأسنان.
    • عدد الأسنان المطلوب زراعتها.
    • خبرة وكفاءة الطبيب المعالج والفريق الطبي المعاون له.
    • نوع التقنية المستخدمة في زراعة الأسنان.
    • عدد الجلسات التي يحتاجها الطبيب لإتمام عملية زراعة الأسنان.
    • سمعة المركز الطبي أو عيادة الأسنان التي سيجرى فيها جراحة زراعة الأسنان.
    • طريقة الدفع المناسبة للعميل حيث أنه قد تزداد التكلفة قليلًا عند اختيار خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر؛ وذلك تبعًا لبعض الإجراءات المصاحبة لها.

    إذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات حول زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر يمكنكم التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني، وسيتم الرد عليكم على الفور من قبل الفريق الطبي المختص لدينا.

    يمكنك القراءة أيضًا عن

    طريقة زراعة العظم للاسنان

    تكلفة زراعة الاسنان كاملة

    ايهما افضل زراعة الاسنان ام التركيب

    مميزات زراعة الأسنان في مصر 2024

    عند اعتمادك على مركز الدكتورة نورا رضوان لن تحصل على خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر وحسب؛ بل تتعدد كذلك المميزات التي ستنالها من خلال زراعة الأسنان؛ والتي منها:

    • زراعة الأسنان تمكنك من الحصول على سن جديد لا يختلف عن الأسنان الطبيعة بأي حال من الأحوال.
    • الأسنان المزروعة تستمر معك مدى الحياة ـ في حالة الاهتمام والعناية بها، وذلك بخلاف التقنيات التعويضية الأخرى التي قد تستمر لعدة سنوات فقط.
    • تمنح زراعة الاسنان مظهرًا طبيعيًا وجماليًا للفم والوجه بشكل عام، كما أنها تزيد من أنها تعطي للشخص ابتسامة أكثر من رائعة.
    • تقنيات زراعة الأسنان تحافظ على عظام الفك من التعرض للضرر أو الفقدان.
    • تحافظ خدمة زراعة الأسنان على استقرار الأسنان المجاورة للسن المفقود.
    • تسهيلات السداد على حسب إمكانيات رغبة العميل، وهو ما يتوفر داخل مركز الدكتورة نورا رضوان.

    أفضل مركز طبي يقدم خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر 2024

    تتعدد مراكز الأسنان التي تقدم خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر 2024 ، ولكن يظل مركز الدكتورة نورا رضوان احد أفضل تلك المراكز؛ وذلك بسبب انفراده بالعديد من المميزات التي تميزه عن باقي مراكز زراعة الأسنان في مصر، التي بينها ما يلي:

    • يتواجد داخل المركز مجموعة من أفضل أطباء الأسنان في جميع التخصصات تحت اشراف الدكتورة نورا رضوان.
    • يتم تقديم خدمة زراعة الأسنان من خلال أحدث التقنيات الطبية داخل مركز الدكتورة نورا رضوان.
    • يساعد أطباء المركز فريق طبي معاون مدرب على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات. 
    • الاهتمام البالغ بالنظافة العامة هو عنوان المركز ، بجانب امتلاكنا لأحدث أجهزة التعقيم؛ وذلك حفاظًا على الصحة العامة لعملائنا.
    • مركز الدكتورة نورا رضوان من أفضل المراكز التي تقدم خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر؛ وذلك بصورة ميسرة لجميع عملائنا.

    في الختام نكون قد تعرفنا على ما هي زراعة الأسنان، وانواع زراعة الأسنان وكذلك أسعار زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر، وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات أو لحجز موعد يمكنكم فعل ذلك بكل سهولة من خلال خدمات تواصل معنا المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني وسيتم الرد على جميع استفساراتكم من قبل الفريق المختص لدينا.

    يمكنك القراءة أيضًا عن

    تكلفة زراعة الاسنان كاملة

    زراعة الاسنان بدون عظم

    افضل مراكز زراعة الاسنان في مصر

    هل يوجد زراعة اسنان بالتقسيط؟

    نعم هناك عدد من المراكز الطبية التي تقدم خدمة زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر، وخاصة مركز الدكتورة نورا رضوان والذي يمتاز كذلك بتقديم خدمة زراعة الأسنان من خلال استخدام أحدث التقنيات.

    كم تكلفة زراعة الضرس الواحد؟

    تتراوح تكلفة زراعة الضرس الواحد في مصر من 6500 إلى 15000 جنيه مصري، وتتفاوت أسعار زراعة الأسنان من مركز طبي لآخر تبعًا لنوع وجودة الغرسات المستخدمة في عملية زراعة الأسنان.

    Scroll to Top

    أحدث العروض