دكتورة نورا رضوان

211626127_606606124064402_699421341363178929_n
مراكز تجميل وتقويم وزراعة الأسنان تحتوى على نبغه مختارة من الاخصائيين والاستشاريين واستاذه الجامعة تحت اشراف دكتوراه نورا راضون فى جميع التخصوصات طب الاسنان

موقعنا

احجز الان

    تركيب بريدج اسنان

    تركيب بريدج اسنان 2024

    تركيب بريدج الأسنان أو جسور الأسنان تعتبر من أهم وأفضل الإجراءات العلاجية والتجميلية التي يلجأ إليها الطبيب لعلاج مشكلة الفراغات المتواجدة بين الأسنان، ولمعرفة ما هو بريدج اسنان ؟ وما المميزات التي يتميز بها ؟ وكيف يتم تركيب بريدج اسنان؟ عليك بمتابعة المقال التالي لتتعرف على جميع الإجابات التي تريدها مع الدكتورة نورا رضوان – أخصائي طب وتجميل الأسنان، فتابعوا معنا القراءة.

    ما هو بريدج الأسنان (Dental bridges)؟

    هي عبارة عن تركيبات يتم تصنيعها من مواد خاصة على شكل أسنان متصلة لتقوم بتعويض الأماكن الفارغة الموجودة في الأسنان، ويتم تثبيت تلك التركيبات من خلال ربطها بطريقة معينة في الأسنان الأصلية المجاورة للفراغات، وتصنع تلك التركيبات من مواد تشبه الأسنان الطبيعية مثل البورسلين.

    أنواع بريدج الاسنان 2024

    قبل تركيب بريدج اسنان قد يعرض عليك الطبيب مجموعة من الأنواع، ومن أهم أنواع جسور الأسنان هو ما يلي:

    للحجز و الاستفسار أكثر عن أنواع تركيب بريدج اسنان ومعرفة النوع المناسب لحالة أسنانك الصحية يمكنك التواصل مع عيادات الدكتورة نورا رضوان من خلال خدمة تواصل معنا الموجودة على الصفحة الرئيسية – وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق المتخصص في أسرع وقت ممكن.

     2024 تعرف علي : اسعار تركيب الأسنان البورسلين

     

    خطوات تركيب بريدج الأسنان 2024

    بعض العملاء يريدون معرفة تفاصيل خطوات تركيب بريدج الأسنان قبل اللجوء إلى إجرائها؛ وذلك للشعور بالاطمئنان، لذلك حرصنا أن نكتب لكم بصورة عامة وسهلة الفهم هذه الخطوات:

    • في البداية يقوم الطبيب بتجهيز الأسنان الطبيعية الموجودة حول جسر الأسنان لعملية تركيب بريدج الاسنان، ويكون التجهيز عن طريق علاجها من أي تسوس أو التهاب.
    • بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع تيجان مؤقتة على الأسنان حتى يتم تصنيع وتركيب التيجان الدائمة التي يقوم الطبيب بتثبيتها على الجسر بواسطة مواد مخصصة.
    • في النهاية يتأكد الطبيب إذا كانت عضة الأسنان متناسقة وليست مرتفعة بالنسبة له.
    • في بعض الحالات يذهب العميل إلى طبيب الأسنان عدة مرات لكي يقوم بتعديل العضة، ويتأكد أن أسنان الفكين منطبقين على بعضهما.

    هدفنا أن نقوم بإطمئنانك لكي تشعر بالراحة والثقة بالنفس، فإذا كنت تريد أن نساعدك في تركيب بريدج اسنان عليك بالتواصل معنا من خلال خدمة الرسائل النصية والواتساب وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

    إقرأ أيضًا هنا

    عمليات تجميل الاسنان بدون تقويم

    لماذا يتم اللجوء لتركيب بريدج اسنان؟

    تركيب بريدج اسنان قد يساعدك في حل العديد من المشكلات التي يمكنك أن تواجهها، ومن أهمها التالي:

    • تساعد في الحصول علي شكل جميل وجذاب للأبتسامة.
    • يساعد العميل على مضغ الطعام بشكل جيد.
    • تشعر العميل بالراحة بسبب عدم وجود الفراغات بين الأسنان وتمنحه الثقة بالنفس.
    • تساعد في تصحيح النطق ومخارج الحروف.
    • تقوم بالحفاظ على صحة الأسنان الأخرى وتقوم بمنع تحركها من مكانها.

     

     2024 مميزات بريدج اسنان

    البريدج السني هو تركيبة سنية ثابتة تستخدم لتعويض الأسنان المفقودة وله العديد من المميزات المهمة. أحد أهم مميزات البريدج هو استعادة وظيفة الإبتلال والمضغ بشكل طبيعي. حيث يمكن للبريدج أن يملأ الفراغ الذي تسبب فيه السن المفقود، مما يسمح للمريض بتناول الطعام بشكل صحيح والتحدث بوضوح.

    بالإضافة إلى ذلك، يوفر البريدج استقرارًا قويًا، حيث يتم تثبيته بشكل دائم على الأسنان المجاورة المتبقية في الفم. هذا يعني أنه لا يتحرك أو ينزلق أثناء الأنشطة اليومية، مما يمنح المريض الثقة والراحة.

    بفضل تصميمه المختلف، يمنح البريدج مظهرًا طبيعيًا للأسنان. يتم تشكيله وتلوينه لمطابقة شكل ولون الأسنان المحيطة، مما يعطي انطباعًا طبيعيًا وجميلًا.

    علاوة على ذلك، يسهم البريدج في منع تحرك الأسنان المجاورة والحفاظ على توازن الفك، مما يساعد على المحافظة على هيكل الفك ووظائفه الطبيعية.

    يعتبر البريدج السني حلاً فعالًا ومستدامًا لتعويض الأسنان المفقودة، إذ يمنح المريض فمًا صحيًا وجميلاً. ومن المهم استشارة طبيب الأسنان المختص لتقييم الحالة وتحديد ما إذا كان البريدج هو الخيار المناسب للمريض وتحقيق التحسين المطلوب.

     مدة بقاء بريدج الأسنان

    بعد تركيب بريدج أسنان يتطلب على العميل العناية بالجسر بشكل مستمر؛ وذلك للمحافظة على النتائج الجيدة التي يتم تحقيقها من تركيب بريدج اسنان أطول فترة ممكنة، وبشكل عام تتراوح مدة عمر البريدج من 10 : 15 سنة ويمكن أن تزيد تلك الفترة عندما يهتم العميل بتنظيف أسنانه والعناية بها وإجراء الفحوصات الطبية بشكل مستمر. 

    عيوب جسر الأسنان

    على الرغم من تعدد المميزات التي يحصل عليها العميل من جراء تركيب بريدج اسنان، إلا وجب التنويه على بعض عيوب جسر الأسنان، خاصة وأن جسور الأسنان ليست دائمة بخلاف تقنية زراعة الأسنان التي تمنح العميل أسنان دائمة مدى العمر، كما أن كفاءة وصلابة جسور الأسنان لا تعادل كفاءة الأسنان المزروعة، وكذلك بعض أنواع الجسور قد تكون من الناحية الجمالية غير مفضلة للكثير من العملاء خاصة الجسور المعدنية.

    لا تقلق بشأن هذه العيوب عند اللجوء لمركز الدكتورة نورا رضوان، نعدُك بأنك سوف تحصل على بريدج أسنان قوي ومن مواد عالية الجودة.

    نصائح للمحافظة على جسور الاسنان 2024

    تقدم الدكتورة نورا رضوان بعض النصائح للمحافظة على تركيب بريدج اسنان 2024 وذلك لأنه بالرغم من أنها تقنية ناجحة وعليها إقبال بشكل كبير ولكن إهمال تلك الجسور قد يعرضها للتلف؛ لذلك يجب على العميل الاهتمام بنظافة أسنانه بشكل جيد، عدم مضغ الأطعمة الصلبة بواسطة جسور الأسنان، استخدام فرشاة ناعمة عند غسل الأسنان، والمتابعة مع الطبيب بشكل مستمر وإجراء الفحوصات التصويرية للأسنان أول بأول.

     2024 سعر جسر الأسنان

    يتراوح  سعر تركيب بريدج اسنان بشكل عام يتراوح من 1000 إلى 4000 جنيه مصري ويتم تحديد السعر على حسب عدة عوامل من بينها:

    • المواد المستخدمة لتصنيع جسور الأسنان، حيث أن سعر جسر الأسنان الزيركون يختلف عن سعر جسور البورسلين.
    • حالة الأسنان الصحية بشكل عام.
    • خبرة وكفاءة الطبيب والفريق الطبي المعاون له.
    • مستوي الخدمة الطبية التي يحصل عليها العميل.
    • الأدوات والتقنيات المستخدمة في تركيب بريدج اسنان.

    مركز دكتورة نورا رضوان الأفضل في تركيب بريدج اسنان 2024

    هناك مجموعة من العوامل التي يدل وجودها في المركز على أن هذا المركز يمكنه تحقيق أفضل النتائج 2024، ومن أهم هذه العوامل:

    • يتواجد داخل المركز مجموعة من أكفأ الأطباء في مختلف تخصصات طب وتجميل الأسنان.
    • المتابعة المستمرة مع العميل للحفاظ على تركيب بريدج اسنان لفترة طويلة.
    • استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.
    • تقديم خدمات طبية على أعلى مستوى من الجودة والتعقيم. 
    • أن يكون تكلفة تركيب بريدج اسنان والإجراءات الأخرى في المركز مناسبة لجميع الفئات.

    نهتم في مركز الدكتورة نورا رضوان بتطبيق كل هذه العوامل بدقة – وهو ما يجعلنا الأفضل في خدمات علاج وتجميل الأسنان.

    لمزيد من المعلومات ولسرعة الحجز والتمتع بكافة المميزات، يمكنك التواصل معنا الان ليقوم الفريق الطبي بمتابعتك في اسرع وقت.

    إقرأ أيضًا هنا

    اسعار التركيبات الثابتة للاسنان في مصر

    الفرق بين تركيب الاسنان الثابتة والمتحركة

    ايهما افضل زراعة الاسنان ام التركيب

    كم يكلف تركيب جسر الاسنان؟

    يختلف السعر من مركز طبي لآخر، وذلك بسبب وجود بعض العوامل والتي من ضمنها جودة الخامات المصنعة منها الجسور، وعدد الأسنان داخل الجسر، وخبرة الطبيب وكفاءته العلمية.

    تركيب الاسنان يحتاج كم جلسه؟

    في غالب الأمر يحتاج تركيب جسر الأسنان (بريدج أسنان) من جلستين إلى 3 جلسات.

    Scroll to Top

    أحدث العروض