دكتورة نورا رضوان

211626127_606606124064402_699421341363178929_n
مراكز تجميل وتقويم وزراعة الأسنان تحتوى على نبغه مختارة من الاخصائيين والاستشاريين واستاذه الجامعة تحت اشراف دكتوراه نورا راضون فى جميع التخصوصات طب الاسنان

موقعنا

احجز الان

    سعر تركيب ضرس ثابت أفضل الخامات وأنسب الأسعار

    سعر تركيب ضرس ثابت ـ أفضل الخامات وأنسب الأسعار

    يعد فقدان الضرس أحد الأشياء المزعجة لأي شخص، ولذلك يتم البحث عن تعويض فقدان هذا السن بطريقة سريعة؛ وذلك لكي يشعر المريض بالراحة، ويقي المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها بسبب فقدان هذا الضرس، ومن بين أشهر الإجراءات التعويضية هي تركيب ضرس ثابت، ولعل أول ما يتبادر إلى الأذهان هو السؤال عن سعر تركيب ضرس ثابت، وفي هذا المقال نتعرف على تركيبات الأسنان الثابتة، وما هي مميزات تعويض الأسنان المفقودة، وكيف تحصل على افضل سعر تركيب الضرس الثابت في مصر، يمكنك استعادة ابتسامتك الساحرة في نفس اليوم، فقط تابع القراءة حتى النهاية.

    ما هي تركيبات الأسنان الثابتة؟

    قبل الحديث عن سعر تركيب الضرس ثابت، دعنا نتعرف أولاًعن تركيبات الأسنان الثابتة، حيث أنها عبارة عن أسنان اصطناعية يتم تركيبها في الفم تعويضًا عن الأسنان التي تم فقدانها، أو التي تضررت بشكل كبير، وتعد تركيبات الأسنان الثابتة الحل الأمثل لعلاج الكثير من المشكلات، والتي من بينها:

    • صعوبة المضغ.
    • صعوبة التحدث بطريقة سليمة، ووجود مشاكل في مخارج الحروف.
    • فقدان الثقة في إظهار مظهر الابتسامة الجميلة.

    وتهدف تركيبات الأسنان في القضاء على كل هذه المشكلات، بالإضافة إلى تحسين المظهر الخارجي للشخص ومنحه ابتسامة جذابة ورائعة.

    مميزات تركيبات الأسنان الثابتة

    عندما تقدم على إجراء تركيب الضرس الثابت في مركز الدكتورة نورا رضوان، فإنك بذلك تحصل على العديد من المميزات والتي من بينها ما يلي:

    • الحفاظ على الأسنان المتبقية في الفم من التحرك والخروج عن مسارها الطبيعي.
    • الحفاظ على مظهر الوجه.
    • الحفاظ على عظام الفك من التدهور.
    • تركيبات الأسنان الثابتة تُصمم من مواد تشبه الأسنان الطبيعية في المظهر والوظيفة تمامًا.
    • تساعد تركيبات الأسنان في تحسين وظيفة الفم بشكل عام، بما في ذلك النطق والمضغ.
    • تمنحك الشعور بالراحة، وعدم الشعور بالانزعاج.
    • يعد سعر تركيب ضرس ثابت أقل تكلفة من إجراءات تجميلية أخرى.

    للمزيد من المعلومات عن تركيبات الأسنان يمكنك التواصل معنا عبر خدمة العملاء، كما يمكنك الحصول على جميع المميزات بسعر مناسب وجودة عالية.

    ولكن ما هي أنواع التركيبات الثابتة؟ هذا ما نجيب عليه فيما يلي.

    أنواع التركيبات الثابتة

    توجد العديد من أنواع التركيبات الثابتة، ويتم تحديد اختيار كل نوع مناسب للمريض تبعًا لحالة الفم والأسنان، ورؤية الطبيب، ومن بين أنواع التركيبات الثابتة في مصر ما يلي:

    • جسور الأسنان

    تستخدم جسور الاسنان لتعويض سن أو عدة أسنان مفقودة، ويتم تثبيت الجسر بدعامات على الأسنان المجاورة للفراغ الناجم عن فقدان السن؛ مما يمنح الأسنان مظهرًا جماليًا رائعًا، وطبيعيًا.

    • زراعة الأسنان

    زراعة الأسنان من أفضل الحلول التعويضية لمشكلة فقدان الأسنان، ومن خلال تلك التقنية يتم زرع غرسة من التيتانيوم داخل عظام الفك، حيث تحل محل جذر السن الطبيعي، وبعد أن تندمج تلك الغرسة مع عظام الفك، يتم تركيب التاج كآخر مراحل زراعة الأسنان، وحينها يحصل العميل على سن جديد لا يختلف عن أسنانه الطبيعية سواء في الشكل أو الوظيفة.

    • التيجان

    تستخدم التيجان لإعادة ترميم الأسنان والحفاظ على الضرس لأطول فترة ممكنة، فهي عبارة عن غطاء أو تلبيسة للسن الذى به مشكلات تم علاجها، ويوضع فوقها التاج لحمايتها، ويتم تصنيعه من مواد مختلفة مثل (البورسلين- المعدن- المعدن المغطى بالبورسلين، الزيركون، وغيرها من الأنواع الأخرى)، ويختلف سعر تركيب ضرس ثابت على حسب المادة المصنوعة منه.

    • الفينير

    يعد الفينير من التركيبات التجميلية حيث يوضع على السن مباشرة مع لاصق الأسنان، ويحتاج الفينير إلى برد جزء بسيط من مينا الأسنان، ويعطي فينير الأسنان مظهرًا جماليًا رائعًا، ولكن ما هي العوامل التي تحدد سعر تركيب ضرس ثابت؟ هذا ما نتعرف عليه من خلال الفقرة القادمة.

    العوامل التي تحدد سعر تركيب ضرس ثابت

    يختلف سعر تركيب ضرس ثابت من مركز أسنان لآخر بناءً على العديد من العوامل، والتي من بينها مايلي:

    • عدد الأسنان داخل التركيبة.
    • نوع التركيبة (هل هي من الزيركون أم البورسلين أم الإيماكس على سبيل المثال).
    • كفاءة وخبرة الطبيب ودرجته العلمية، بالإضافة إلى المهارة التي يتميز بها.
    • مستوى الخدمات التي يقدمها المركز.
    • جودة الأجهزة والتقنيات المستخدمة. 

    كل هذه العوامل تؤثر على سعر تركيب ضرس ثابت في مصر، وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات عن اسعار تركيب الضرس الثابت داخل مركز الدكتورة نورا رضوان، فيمكنكم التواصل معنا، وسيقوم الفريق المختص لدينا بالرد على جميع استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.

    وإليك سعر تركيب ضرس ثابت في مصر 2024، في الفقرة التالية.

    سعر تركيب ضرس في مصر 2024

    كما ذكرنا فإن هناك عدة عوامل تؤثر على سعر تركيب ضرس في مصر 2024، وإليك قائمة بالأسعار التقريبية:

    • يبدأ سعر تركيب الضرس الزيركون من 3000 جنيه مصري.
    • يبدأ سعر تركيب الضرس البورسلين من 2000 جنيه مصري.
    • يبدأ سعر تركيب الضرس الإيماكس من 4000 جنيه مصري. 

    بعد أن تعرفنا على سعر تركيب ضرس ثابت في مصر 2024، دعنا نتعرف على كيفية تركيب الضرس الثابت، فيما يلي.

    خطوات تركيب تركيب الضرس الثابت 

    تختلف خطوات تركيب الضرس الثابت باختلاف التقنية التعويضية المستخدمة، ومن خلال هذه الفقرة سنتحدث عن طريقة تركيب جسر الاسنان:

    1. يبدأ الأمر بتقييم حالة الفم والأسنان؛ وذلك لتحديد ما إذا كان تركيب الضرس الثابت هو الحل المناسب.
    2. يتم تحضير الأسنان المجاورة للسن المفقود، والتي سيتم تركيب الجسر عليها.
    3. يتم أخذ طبعة للأسنان، وإرسالها إلى المختبر لصنع الجسر والتاج.
    4. يتم تركيب جسر مؤقت على الأسنان لتوفير وظيفة ومظهر طبيعي، حتى يتم استلام الجسر النهائي.
    5. بعد استلام الجسر النهائي من المختبر، يتم تركيبه على الأسنان المجاورة باستخدام مواد لاصقة قوية.

    هذا بالنسبة لعملية تركيب جسور، وغالبًا ما تحتاج إلى فترة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، أما عملية زراعة الأسنان فإنها تستغرق مدة أطول قد تصل إلى 3 إلى 6 أشهر.

    يمكنك الاستماع بابتسامة جميلة في من خلال تركيب ضرس ثابت نفس اليوم بأحدث التقنيات في مركز الدكتورة نورا رضوان بأنسب سعر تركيب ضرس ثابت في مصر، تواصل معنا للحجز والاستفسار.

    هل تركيب الضرس مؤلم؟

    يعد تركيب الضرس من الإجراءات التي تتميز بالسهولة والراحة، فلا يسبب أي شعور بالألم أثناء التركيب، ولكن ربما يشعر المريض ببعض الانزعاج الطفيف بعد التركيب، ولكنه يزول بمرور الوقت.

    هل للتركيبات الثابتة للأسنان آثار جانبية؟

    يتخوف البعض من التركيبات الثابتة للأسنان ظنًا منه أن لها آثار جانبية، ولكن في الحقيقة أن التركيبات الثابتة ليس لها أي آثار جانبية، ولكن في حالة تركيبها بطريقة خاطئة ربما تؤدي إلى تراكم بقايا الطعام بين هذه الفراغات مسببة تسوس الأسنان، وانبعاث رائحة كريهة؛ ولذلك عليك اختيار افضل مركز اسنان للتركيبات الثابتة، ولعلك تتساءل ما هو افضل مركز اسنان يمكنني تركيب ضرس ثابت بدون أي آثار جانبية أو بدون ألم، نتعرف عليه فيما يلي.

    مع مركز الدكتورة نورا رضوان ـ خدمات مميزة ونتائج مضمونة

    عند تركيب ضرس ثابت عليك الذهاب إلى مركز اسنان يجري هذه التقنية بمنتهى الدقة والإتقان، ومن بين أفضل مراكز الأسنان في مصر نجد مركز الدكتورة نورا رضوان ـ اخصائي طب وتجميل الأسنان، وذلك لأنه يتميز بمميزات عديدة جعلته الخيار الأفضل لدى الكثير من العملاء، ومن هذه المميزات ما يلي:

    • فريق طبي متكامل وذو خبرة عالية: يضم المركز فريقًا طبيًا متكاملًا من الأطباء المتخصصين في مختلف مجالات طب الأسنان، والذين لديهم خبرة واسعة في علاج جميع مشاكل الأسنان، تحت إشراف الدكتورة نورا رضوان مباشرة.
    • استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات: يحتوي المركز على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية؛ مما يضمن تحقيق أفضل النتائج، بدون مضاعفات ولا آثار جانبية.
    • النظافة والتعقيم: يحرص المركز على النظافة والتعقيم التام؛ لضمان سلامة المرضى من العدوى.
    • الراحة والرضا: يحرص المركز على توفير الراحة للمرضى أثناء العلاج، وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة.
    • الأسعار: يقدم المركز أفضل سعر تركيب ضرس ثابت في مصر، حيث إن الأسعار مناسبة لجميع الفئات مع الحصول على أفضل الخدمات.
    • الرد على الاستشارات: المركز به فريق طبي متخصص للرد على الاستشارات الطبية، وعلى جميع أسئلتكم واستفساراتكم على وجه السرعة.

    في الختام إذا أردت تركيب ضرس ثابت بخدمات مميزة، وأنسب سعر تركيب ضرس ثابت في مصر، فكل ما عليك فعله هو التوجه لمركز الدكتورة نورا رضوان، أو التواصل على الرسائل النصية الواتساب للحجز والاستفسار، استمتع بابتسامة ساحرة، ومظهر رائع في غضون ساعات، ماذا تنتظر، اتصل الآن، وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.

    الأسئلة الشائعة

    تركيب الضرس الثابت بكام؟

    تتراوح أسعار تركيب الضرس الثابت من 2000 إلى 4000 جنيه مصري، ويرجع التفاوت في الأسعار على حسب نوع الخامات المصنوع منها الضرس الثابت.

    هل من الممكن تركيب ضرس مكان الضرس المخلوع؟

    نعم، يمكن تركيب ضرس مكان الضرس المخلوع، وذلك من خلال استخدام تقنيات مثل زراعة الأسنان، أو تركيب جسور الأسنان، وغيرها من التقنيات التعويضية الأخرى.

    Scroll to Top

    أحدث العروض