دكتورة نورا رضوان

211626127_606606124064402_699421341363178929_n
مراكز تجميل وتقويم وزراعة الأسنان تحتوى على نبغه مختارة من الاخصائيين والاستشاريين واستاذه الجامعة تحت اشراف دكتوراه نورا راضون فى جميع التخصوصات طب الاسنان

موقعنا

احجز الان

    سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر 2024

    تعرف على سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر 2024

    تعد تركيبات الأسنان خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من مشكلة فقدان الأسنان، وتتنوع تلك التركيبات من حيث المواد المستخدمة في صنعها، ومن بين هذه التركيبات تظهر تركيبات الأسنان الزيركون كأحد أفضل الخيارات؛ وذلك نظرًا لتعدد مميزاتها، وهذا الأمر يفسر زيادة البحث عن سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر.

    وفي هذا المقال نتعرف على سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر، بالإضافة إلى التعرف على مميزات تركيب الأسنان الزيركون، ونتحدث كذلك عن الفرق بين الزيركون الاصلي والتقليد، وما هي أفضل المراكز لتركيبات الأسنان الزيركون في مصر؟ فإذا أردت الحصول على على أسنان لامعة وبراقة وابتسامة جذابة، فقط تابع القراءة حتى النهاية. 

    ما هي تركيبات الأسنان الزيركون؟

    قبل أن نتعرف على سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر، دعونا أولاً نتعرف على ما هي تركيبات الأسنان الزيركون؟ والتركيبات الزيركون هي عبارة عن أسنان اصطناعية تحاكي الأسنان الطبيعية تمامًا من حيث الشكل والأداء الوظيفي، وهي تركيبات مصنوعة من معدن أكسيد الزركونيوم، وهو معدن يتميز بالقوة والصلابة، ولونه يحاكي لون الأسنان الطبيعية، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى، والتي نذكرها فيما يلي.

    مميزات تركيب الأسنان الزيركون

    المميزات المتعددة لتركيبات الأسنان الزيركون جعلته خيارًا مفضلاً عند الكثير من الأشخاص، الأمر الذي جعلهم يتساءلون عن كل ما يخص تركيبات الزيركون، وخاصة السؤال عن سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

    • القوة والصلابة: حيث أن مادة الزيركون مادة قوية لا يمكن كسرها بسهولة، وتتميز بالصلابة وتتحمل الضغط الشديد.
    • تحاكي لون الأسنان الطبيعية: تتميز أسنان الزيركون بلونها الأبيض الذي يحاكي لون الأسنان الطبيعية.
    • لا تسبب التهاب اللثة: تتميز أسنان الزيركون بأنها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين لديهم تحسس من المعادن؛ مما يمنحهم أسنان دائمة لا تسبب الحكة، ولا تؤدي إلى الإصابة بالتهابات اللثة.
    • مقاومة للتآكل: نظرًا لقوة وصلابة أسنان الزيركون فإنها لا تتعرض للتآكل، بل تدوم لفترات طويلة، على عكس بعض الأنواع الأخرى التي تتفتت وتتسرب إلى الجسم.
    • تتوافق مع أنسجة الجسم بشكل حيوي: تتمتع أسنان الزيركون بتوافقها مع عظام الفك بشكل جيد، كما أن أنسجة الفم الرخوة تتلاءم بصورة أفضل مع مادة الزيركون على عكس بعض المواد الأخرى.
    • لا تسبب تراكم البلاك: حيث أن أسنان الزيركون تتمتع بملمس ناعم يصعب على البلاك الالتصاق بها؛ مما يساعد على الحفاظ على صحة الفم، ونظافة الأسنان.
    • سريعة التركيب: حيث يمكن لطبيب الأسنان تركيب تيجان الزيركون في نفس الجلسة دون الحاجة إلى إرسال القالب للمعمل، بل يمكن بواسطة الأجهزة الحديثة أن يتم تحضير وتثبيت تركيبات الزيركون خلال نفس الجلسة؛ مما يوفر لك الوقت والجهد.

    بالإضافة إلى أنها لا تسبب الشعور برائحة كريهة في الفم، أو الأحساس بالطعم المعدني الذي تسببه بعض التركيبات المعدنية، كما أنها لا تنقل الحرارة أو البرودة بنفس المقدار الذي توصله التركيبات الأخرى، وبالتالي فهي أكثر راحة في الاستخدام، وكل هذه المميزات جعلت تركيبات أسنان الزيركون الخيار الأمثل لدى الكثير من الأشخاص.

    أنواع الأسنان الزيركون 

    إذا أردت أن تتعرف على سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر، فعليك التعرف أولاً على أنواع الزيركون حيث أن كل نوع له سعر مختلف عن الآخر، وتنقسم الأسنان الزيركون من حيث الخصائص إلى نوعين هما: 

    • الزيركون الصلب

    يتميز هذا النوع بالقوة والصلابة مما يجعله مناسبًا للتيجان الخلفية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مثبتات أكثر من الزيركون الشفاف؛ مما يجعله يتحمل الضغط الشديد عند المضغ، ويجعله أكثر متانة، كما أنه مناسبًا للأشخاص الذين يطحنون أسنانهم، ويتمتع الزيركون الصلب بإخفاء الأسنان التي تغير لونها بشكل كبير وأصبحت داكنة. 

    • الزيركون الشفاف

    يتميز هذا النوع بمظهره الجمالي أكثر؛ مما يجعله مناسبا في تركيبات الأسنان الأمامية، وبالرغم من كونه أقوى من التركيبات الخزفية إلا أنه أقل صلابة من الزيركون الصلب، بالإضافة أن سعر تركيب اسنان الزيركون الصلب أقل تكلفة من سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر الشفافة.

    ولعلك تتساءل ما هو أفضل أنواع الأسنان الزيركون؟ تعرف على الإجابة.

    أفضل أنواع الأسنان الزيركون

    يعد تركيب أسنان الزيركون الألماني من أكثر التركيبات شيوعًا على مستوى العالم، حيث أنه من أفضل الأنواع، حيث يتميز بالجودة العالية، كما أنه يتمتع بالقوة والمتانة؛ مما يمنحك تركيبة تدوم لفترات طويلة، وتظهرك بمظهر جمالي رائع، وهذا ما يدفع الكثيرين للسؤال عن سعر الزيركون الالماني، دعنا نتعرف أولاً على العوامل التي تؤثر على سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر 2024، في الفقرة القادمة.

    سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر 2024

    يختلف سعر تركيب اسنان الزيركون في مصرتبعًا للعديد من العوامل، ومن بين هذه العوامل ما يلي:

    • الصحة العامة للأسنان، وهل يتطلب الأمر بعض الإجراءات قبل التركيب.
    • تكلفة التخدير والأدوات التي يستخدمها الطبيب.
    • جودة الخامات التي تصنع منها التركيبات.
    • عدد الأسنان داخل التركيبة، فكلما زاد عدد الأسنان زادت التكلفة.
    • مستوى الخدمات والرعاية الطبية التي يحصل عليها العميل داخل المركز الطبي أو عيادة الاسنان.
    • كفاءة وخبرة الطبيب والفريق الطبي المعاون له.

    وبشكل عام يبدأ سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر 2024 من 3000 جنيه مصري وذلك للسن الواحد، ويمكنك الحصول على أجود أنواع تركيبات الأسنان الزيركون بأفضل سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر مع مركز الدكتورة نورا رضوان ـ اخصائي طب وتجميل الأسنان، وللمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع خدمة العملاء، للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات في أسرع وقت ممكن.

    سعر الزيركون الالماني

    يعد الزيركون الألماني من أجود وأكثر الأنواع استخدامًا، لذلك يتراوح سعر الزيركون الالماني في مصر من 3000 – 7500 جنيه مصري للسن الواحد، ويمكن أن تقل أو تزيد تلك التكلفة من مركز لآخر حسب العوامل التي تم ذكرها سابقًا.

    تواصل معنا لتركيب أفضل أنواع الزيركون الألماني بخدمات مميزة وأسعار تنافسية، عبر الأرقام الموضحة على الموقع أو من خلال رسائل الواتساب.

    ولعلك تتساءل ما الفرق بين الزيركون الاصلي والتقليد؟ ما نوضحه فيما يلي.

    الفرق بين الزيركون الاصلي والتقليد

    كيف أعرف على الفرق بين الزيركون الاصلي والتقليد؟ يعد هذا السؤال من أكثر الاسئلة الشائعة عند اتخاذ قرار تركيب أسنان الزيركون، وإليك مقارنة بين الزيركون الأصلي والتقليد فيما يلي من حيث:

    • المظهر الجمالي: يتمتع الزيركون الأصلي باللمعان والبريق الذي يعطيه الضوء الطبيعي والشفافية العالية، بينما الزيركون التقليد، وعلى الرغم من كونه يشبه الزيركون الأصلي إلا أنه يفتقد البريق واللمعان الذي يعد السمة المميزة لـ الزركون الاصلي.
    • المصدر: الزيركون الأصلي يستخرج من الطبيعية ويعد من المعادن النادرة والثمينة، بينما الزيركون التقليد يتم تصنيعه بواسطة تقنيات معينة.
    • القوة والصلابة: الزيركون الأصلي يتميز بالقوة والصلابة بالإضافة إلى أنه مقاومة للتآكل الخدوش، مما يجعله يدوم لسنوات طويلة، بينما الزيركون التقليد يعد أكثر عرضة للكسر والتلف حيث أنه ليس بمستوى الزيركون الأصلي؛ مما يجعله يتلف سريعًا. 
    • القيمة: يتمتع الزيركون الأصلي بقيمة عالية جدًا، ولذلك يعد سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر الأصلي الأعلى تكلفة، بينما الزيركون التقليد يعد أقل قيمة من الزيركون الأصلي؛ ولذلك فهو أقل تكلفة.

    وبشكل عام يعد الزيركون الأصلي الأعلى قيمة والأجمل مظهرًا والأكثر بريقًا ولمعانًا؛ ولذلك يعد خيارًا مثاليًا للعديد من الاستخدامات والتي من أبرزها تركيبات الأسنان.

    لذلك إذا أردت الحصول على أجود أنواع الزيركون الأصلي ذو خامة وجودة عالية فإن مركز الدكتورة نورا رضوان هو الحل الأمثل لك، للحجز والاستفسار يمكنك التواصل معنا من خلال الرسائل النصية أو خدمة الواتساب المتوفرة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني.

    وإليك بعض النصائح للحفاظ على تركيبات الأسنان الزيركون. 

    نصائح للحفاظ على تركيبات أسنان الزيركون 

    تركيب أسنان الزيركون قرار في غاية الأهمية، ولكن الأهم منه هو الحفاظ عليها بنفس الكفاءة لفترات طويلة، ولذلك وضعنا بين يديك بعض النصائح التي تساعدك على ذلك الأمر، ونذكرها فيما يلي:

    • غسل الاسنان وتنظيفها بشكل مستمر بالفرشاة والمعجون مرتين يوميًا على الأقل.
    • استخدام الخيط الطبي في تنظيف بقايا الطعام العالقة بين الأسنان.
    • استخدم مضمضة الفم المُضادة للبكتيريا للمساعدة في الحفاظ على نظافة الفم والأسنان.
    • تجنب استخدام تركيبات الأسنان لفتح العبوات أو الأشياء الصلبة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف التركيبة السنية.
    • زيارة الطبيب بشكل دوري لفحص ومتابعة التركيبة وحالة الفم والأسنان بوجه عام.

    ولعلك تتساءل ما هو أفضل مركز أسنان لتركيب أسنان زيركون؟ نتعرف عليه فيما يلي. 

    مع مركز الدكتورة نورا رضوان ـ تركيب أسنان بجودة عالية وسعر مناسب

    يعد مركز الدكتورة نورا رضوان أخصائي ـ طب وتجميل الأسنان من أفضل المراكز في تركيبات الأسنان، حيث أن المركز يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلت العملاء يختارونه من بين العديد من المراكز الأخرى، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

    • جودة الخامات: حيث يعتمد المركز على استخدام أفضل الخامات عالية الجودة، والأكثر استخدامًا على مستوى العالم. 
    • فريق متخصص: يضم المركز فريق من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة والذين لديهم مستوى عالي من المهارة والاحترافية في التعامل مع العملاء، وتحت إشراف الدكتورة نورا رضوان. 
    • مستوى عالي من النظافة والتعقيم: يهتم المركز بتقديم أعلى مستوى من النظافة والتعقيم للمكان والأدوات الطبية المستخدمة، وذلك حرصًا على سلامة المرضى.
    • أسعار تنافسية: يقدم المركز افضل الخدمات بأنسب الأسعار، حيث تجد أن أفضل سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر لدى مركز الدكتورة نورا رضوان.
    • عروض مميزة: حيث يقدم المركز اقوى العروض على تركيبات الأسنان والعديد من الخدمات الأخرى.
    • خدمة عملاء مميزة: يوفر المركز خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار الساعة للرد على جميع استفساراتكم وأسئلتكم في أسرع وقت.
    • خدمة استشارية: يوفر المركز فريق من الأطباء الاستشاريين للرد على جميع الاستشارات الطبية.

    وفي ختام المقال، إذا أردت الحصول على أفضل تركيبات الزيركون بأجود الخامات وأفضل سعر تركيب اسنان الزيركون في مصر 2024، فإن مركز الدكتورة نورا رضوان هو الحل الأمثل لك، لا تفوت الفرصة للحصول على أفضل العروض اتصل فورًا عبر الرسائل النصية الواتساب أو عبر الأرقام الموضحة على موقعنا الإلكتروني، بادر بالاتصال وتمتع بأسنان لامعة رائعة تدوم لسنوات طويلة، اتصل الآن. 

    الأسئلة الشائعة

    كم سعر تركيب سن الزيركون في مصر؟

    يتراوح سعر تركيب سن الزيركون في مصر من 3000 إلى 7000 جنيه مصري، ويرجع الاختلاف في الأسعار إلى جودة الخامات المستخدمة، وخبرة الطبيب المعالج، ومستوى الخدمات المقدم للعميل.

    كم سنة تدوم تلبيسة الزيركون؟

    يمكن أن تدوم تلبيسة الزيركون لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 سنة أو ربما أكثر من ذلك، وهذا في حالة العناية الجيدة وعدم وجود مشاكل صحية أخرى في الفم.

    Scroll to Top

    أحدث العروض