دكتورة نورا رضوان

211626127_606606124064402_699421341363178929_n
مراكز تجميل وتقويم وزراعة الأسنان تحتوى على نبغه مختارة من الاخصائيين والاستشاريين واستاذه الجامعة تحت اشراف دكتوراه نورا راضون فى جميع التخصوصات طب الاسنان

موقعنا

احجز الان

    اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية

    اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية 2024

    ازدهر مجال تجميل الأسنان بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة خصوصًا في تخصص الحشوات التجميلية وزاد عليها الإقبال بشكل كبير وتظهر أهمية الحشوات التجميلية في أنها تقوم بحل جميع المشكلات المرتبطة بوجود فراغات أو تشوه في الأسنان باستخدام مواد لا يمكن تفريقها عن لون الأسنان الطبيعية. فلنتعرف على الحشوات التجميلية واسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية، وما النصائح التي يجب إتباعها للحفاظ عليها من خلال متابعة قراءة المقال التالي مع دكتورة نورا رضوان – أخصائي جراحة الفم والأسنان، فتابعوا معنا القراءة.

    أنواع حشوات الأسنان التجميلية 2024

    تختلف اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية على حسب نوع المادة التي تستخدم في الحشو التجميلي 2024 ، ويوجد أنواع عديدة منها فهناك الحشو المركب “الكمبوزيت”، أو حشوات السيراميك، أو حشوات الايونومر الزجاجي.

    وجه المقارنة

    الحشوات المركبة

    حشوات الأيونومر الزجاجي

    حشوات السيراميك

    الأستخدامتعتبر من أفضل الحشوات التجميلية للأسنان الأمامية، وتستخدم في سد الفراغات الموجودة بين الأسنان، وتستخدم كذلك في ترميم الكسور المتواجدة في الأسنان الأمامية.يستخدمها الأطباء في حشو أسنان الأطفال االبنية، أو تستخدم للمناطق الموجودة في الفم والتي لا يتم تطبيق ضغط عالي عليها. يستخدمها الطبيب كي يقوم بسد الفراغات الموجودة بين الأسنان وتساعد حشوات السيراميك في تغطية مساحات كبيرة دون التعرض للكسر.
    المادة المصنعةمصنوعة من خليط مادة الراتينج ومضاف إليها بعض الجزيئات خزفية ومواد مالئة، ويكون على هيئة معجون لين، وتتعرض لضوء أزرق كي يجعلها صلبة.مصنوعة من خليط من مادة الزجاج والأكريليك.مصنوعة من خليط من البورسلين والسيراميك والزجاج.
    المميزاتمن أكثر أنواع الحشوات التجميلية قربًا إلى لون الأسنان الطبيعية.تتميز بأن لديها قدرة كبيرة على إطلاق مادة الفلورايد التي تساعد على منع الإصابة بتسوس الاسنان .تعتبر من أقوي وأجمل الحشوات الحشوات التجميلية كما أنها مقاومة للتصبغ.

    إذا كنت تريد الحصول على المزيد من الثقة بالنفس والابتسامة الجذابة يمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الرسائل النصية وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن من قبل الفريق الطبي المتخصص الذي يساعدك في معرفة اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية وانواعها بالتفصيل، وكل المعلومات التي تتساءل عنها.

    كيفية تركيب الحشوة التجميلية للاسنان الأمامية  2024 ؟

    يعتبر حشو الأسنان الأمامية المسوسة أو التي بها كسر من الإجراءات البسيطة حيث أنها لا تستغرق الكثير من الوقت، وتختلف اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية 2024 بسبب اختلاف درجة تضرر السن المصاب وطريقة علاجه، ولكن يوجد بعض الخطوات الأساسية التي يتم إجراءها عند التركيب ومنها:

    • في البداية يقوم الطبيب بتخدير منطقة السن المراد حشوه.
    • بعد ذلك يقوم الطبيب بإزالة تسوس الأسنان وينظف جيداً وبعناية شديدة. 
    • من ثم يتم وضع الحشوات بدقة كبيرة والتأكد من عدم وجود أي بروز خارجية من الحشوات.
    • في بعض الأحيان قد يتم حشو الأسنان الأمامية بالليزر وذلك عند اختيار حشو الكمبوزيت، ويتم خلالها فرد الحشو على هيئة طبقات ويتم تسليط أشعة الضوء كلما تم وضع طبقة من طبقات الحشو وذلك لمنحها قوة وصلابة مع نسيج السن.

    رأينا من خلال معرفة طريقة حشو الأسنان أن اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية قد تختلف باختلاف التقنية المتبعة في الحشو حيث أن أسعار حشو الأسنان الأمامية بالليزر يختلف عن الحشو بالطريقة التقليدية.

    اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية 2024

    تتراوح اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية من 1200 إلى 2000 جنيه مصري 2024 ، وقد تختلف الأسعار من مركز طبي لأخر وذلك على حسب عدد من العوامل سوف يتم الحديث عنها بشكل مفصل في الفقرة القادمة.

    العوامل المؤثرة في اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية 2024

    يوجد العديد من العوامل التي من خلالها يتم تحديد السعر 2024 ، ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

    • نوع الحشوة المستخدمة.
    • مهارة الطبيب وخبرته العلمية في مجال حشوات الأسنان التجميلية.
    • جودة الحشوة التجميلية للاسنان الأمامية. 
    • الأدوات والتقنيات المستخدمة في عملية الحشو.
    • حالة الأسنان الصحية بشكل عام.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية يمكنك التواصل معنا، وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق الطبي المتخصص في أسرع وقت ممكن.

    ما أسباب تغير لون الحشوات التجميلية للاسنان الامامية ؟

    يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلي تغير لون الحشوة التجميلية للاسنان الأمامية، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

    • المواد التي يتم تصنيع الحشوة منها قد تكون غير جيدة.
    • عدم خبرة وكفاءة طبيب الأسنان لأن من الممكن أن يقوم بترك فجوات بين الحشوة والأسنان الطبيعية؛ فيؤدي ذلك إلى تراكم بقايا الطعام وقد يحدث تعفن وتسوس للأسنان مرة أخرى.
    • عدم العناية بنظافة الأسنان وعدم اتباع تعليمات طبيب الأسنان.
    • التدخين بشكل مستمر.
    • التناول المفرط للأغذية التي تحتوي على مواد تزيد من تصبغ الأسنان مثل الشاي والقهوة.

    لعلاج تلك المشاكل بدون حدوث مضاعفات يمكنك التواصل معنا من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة الرئيسية وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق الطبي المتخصص.

    كم تدوم حشوة الأسنان الأمامية؟ 

    عندما يقرر الطبيب أن يقوم بإجراء حشو الأسنان الأمامية المسوسة أو المكسورة من أوائل الأسئلة التي يقوم العميل بالسؤال عنها بعد أن يتم السؤال عن ” اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية و كم تدوم حشوة الأسنان الأمامية” . نجد أن مدة بقاء حشو الأسنان الأمامية تختلف على حسب نوع المادة المستخدمة في الحشو، فالحشو الذهبي يدوم من 15 إلى 20 عاماً، أما الحشو المركب يدوم من 5 إلى 15 عاماً، ودرجة عنايتك بأسنانك بعد الحشو يؤثر أيضًا بصورة كبيرة على استمراريته.

    أهم النصائح بعد إجراء الحشوات التجميلية للاسنان الامامية 2024

    تقدم لك عيادات الدكتورة نورا رضوان أهم النصائح التي يجب على العميل اتباعها بعد تركيب الحشوة التجميلية للاسنان الأمامية للحفاظ على الحشوات لمدة أطول 2024 ، ولكي يتجنب حدوث بعض المضاعفات، ومن أهم هذه النصائح: 

    • يجب تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون بشكل يومي ومستمر.
    • استخدام خيوط الأسنان بعد تناول الطعام للتخلص من بقايا الطعام التي تتواجد بين الأسنان . 
    • عدم تناول الأطعمة الصلبة والقاسية مثل المكسرات.
    • تجنب تناول المشروبات الساخنة أو الباردة بدرجة عالية. 
    • المتابعة الدورية والمستمرة مع الطبيب.

     

    لماذا مركز الدكتورة نورا رضوان ؟

    يعتبر مركز الدكتورة نورا رضوان من أفضل مراكز الأسنان التي تقوم بتقديم خدمة الحشوات التجميلية بأفضل جودة وبأنواع كثيرة، كما أن المركز يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل مراكز الأسنان في مصر والتي منها:

    • يقوم بإستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في تجميل الأسنان. 
    • يحتوي المركز علي فريق طبي متكامل في جميع تخصصات طب الأسنان.
    • يقوم بتعقيم المعدات بأحدث أجهزة التعقيم.
    • يقوم المركز بتقديم أفضل خدمة طبية وعلي أعلي مستوي.
    • اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية داخل المركز مناسبة لجميع الفئات.

     في النهاية إذا كان لديك مشكلة بالأسنان أو إذا كنت تريد استبدال الحشوات القديمة، فقد تكون الحشوات التجميلية مناسبة لك، وإذا كنت تريد الاستفسار أكثر عن الحشوات التجميلية أو معرفة اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية يمكنك التواصل مع عيادة دكتورة نورا رضوان ، وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

      إقرأ أيضا عن: افضل انواع حشو الاسنان عمليات تجميل الاسنان بدون تقويم علاج الاسنان المعوجة بدون تقويم

     

    كم سعر حشو الاسنان الامامية؟

    تتراوح اسعار الحشوات التجميلية للاسنان الامامية من 1200 إلى 2000 جنيه مصري، ويرجع التفاوت في الأسعار إلى عدة عوامل ومنها جودة الحشوات والأدوات والتقنيات التي يقوم الطبيب باستخدامها.

    هل الحشوة التجميلية دائمة؟

    من الممكن أن تطول مدة الحشوات التجميلية ولكنها ليست دائمة مدى الحياة، ولكن مع الحفاظ عليها والعناية بها ربما تستمر معك لفترة أطول.
    Scroll to Top

    أحدث العروض